حقوق الشواذ ..شذوذ الحقانيين ..

انتشر فديو على صفحات الفيسبووك يتناول القاء القبض على احد الشاذين , والفديو هو مصور من قبل احد افراد الشرطة, الوضوع نشر في صفحة الصديق يوسف التميمي ( ابو المشاكل) ..نقاشات واراء متعددة حول الموضوع على مساحة التعليقات المتوفرة في موضوع الفديو المشار اليه.

الشذوذ :

في اللغة شذ يشذ , .................(مالي خلكَهه)

المصطلح : الشذوذ هو الخروج عن المألوف او المعتاد


الشذوذ الجنسي , المقصود به شذوذ الذكور فشذوذ النساء غير مشهور في مجتمعنا الشرقي

وهو لجوء الذكر الى مثيله الذكر في رغباته الجنسية ( شنيهاي سالفتيش ؟) , ولاني اكره هذا الموضوع ساعبر تفاصيل البحث والاستقصاء والاستمناء ووواء !!!!

الشذوذ قديم جدا في المجتمعات الانسانية عموما والشرقية بالخصوص منذ ايام المرحوم لوط وقومه , مرورا بماوصلنا على وجه التحديد في العصر العباسي حيث انه كان معروفا ومسلما به الى حد ما في ذلك العصر (الفروخ والفرخجيه ازدحام) , حيث ان قصور السلاطين العباسيين ووزراءهم مليئة بهم, وهذا لايعني ان ماقبلهم لم يكونوا كذلك واقصد الامويين او الجاهليون , لكن هذا ماتيسر لي معرفته,,

اكثر الشعوب شهرةً( وشهيرةً) في ممارسة الشذوذ هم الاتراك وبالخصوص الذين جاءوا مع المتوكل العباسي ومابعده وامتد ذلك جتى السلطنة العثمانية ...حتى ان لورنس العرب الانكَليزي قد تم اغتصابة من قبل قائد تركي(قرم باره) !!!!!

مجتمعنا العراقي الحديث كان ولازال يحتوي على الشاذين والذين منهم كان يرتدي ازياء النساء والذي كانوا يمارسون الرقص في حفلات الاعراس وكانت لهم تسميه معينة لااريد ذكرها لانها تشبه اسم قضاء عراقي , كذلك كانوا موجودين في مناطق مركز بغداد وعلى جانبيه كرخ ورصافه ومن النوعين فاعل ومفعول به( فروخ وفرخجيه)( صرمبارة وقرم باره ) !!!!!!

هولاء لاحقوق معينة محددة لهم فحقوقهم هي نفس حقوق المواطنين كافه , اما حقهم في ممارسة شذوذهم فلا وجود له عرفا ولاقانونا بل انهم منبوذيم مجتمعيا ويعشيون في مناطق محددة , وقد تعايشوا هم مع ذلك الوضع والمجتمع تصالح مع هكذا وضع اي انهم لم تحدث لهم مضايقات من الذي حدث مؤخرا لل(جراوي) وهم النسخة الحديثة لل(دودكية والفروخ القديمة)

هولاء الشاذين هم ابناء المجتمع العراقي عاشوا فيه وعانوا ماعاناه المواطن العراقي, فقر, تقشف الى من نشوء الدولة الحديثة وحتى السبعينيات من القرن الماضي , ثم الحرب في الثمانينات والتي طالتهم بعد ان كانوا معفيين من الخدمة العسكرية !! ونال منهم الحصار الجائر وكذلك نال منهم طغيان ضباع العوجه واتذكر في مديرية الامن العامه المقولة الشهيرة لـ صبحي احد الشاذين (مصري الجنسية)

الموقوف في قفص التهجم على (الحزب والثورة):

( هَـــم تــــخــلـَــص و تــصـير سِـــــوالـــف؟؟) بلهجة عراقية مصريه !!!! وهو يقولها حسرة وألماً من معاناة السجن وهو المحجوز بأمر الاستاذ وطبان التوكريتي وزير الداخليه آآآنـذاك آآآآآآآك

وهناك محجوزين بأمر العابد المتعبد الخشوعي سبعاوووي التوكريتي مودير الامون العامة آآآآآآنذاك

وهناك محجوزين بأمر حسين اكمل الدين المجيد التوكريتي وبقية الاخوة الروكانيون والبرزانيون

(يموتون على السجن والحجز) ودائما وبقصد واضح يحجزون شواذهم مع الموقوفين بتهم شتم هدامهم وعائلته وقويادة الحوزب والثونة (شوية اخن لساني ثكَيل)

هولاء الشاذين تأملوا خيرا بعد سقوط صنم الطغيان وعنوان الهدم ,وآمالهم كانت اكبر في الامريكان الذين احتلوا العراق وخصوصا انهم سمعوا عن المعاملة اللائقة التي يلقاها اقرانهم في لوس انجلس ونيويورك وواشنتون لذلك انطلقوا في الظهور بأشكال جديدة تناسب او تتواءم (يمكن تتلاءم) مع اقرانهم الغربيين, لكن ماحصل لهم واقصد نسختهم الحديثة(الجراوي) سبب احباطا وهلعا لهم

فقد تناقلت الاخبار انهم تعرضوا لهجمات من متطرفين استخدم فيها (عصارة الاميري) في اماكن شذوذهم !!! وعصارة الاميري هي عصارة تستخدم للصق الاشياء او لمعالجة ثقوب المطاط(البناجر) !!!!

هذا حفز العالم الغربي المتحضر جدا الى حد الشذوذ , حفزه على استقبالهم ومنحهم الاولوية في طلبات اللجوء ولااعلم تسمية هذا النوع من اللجوء يعني من جهة سبب اللجوء (سياسي. انساني) واعتقد لجوء (تناحي) !!! بمجرد ان يقدم الشاذ أدلته الحسية يقبل لجوءه وينعم بالحرية الكاملة في شذوذه. طبعا هذا اثار حفيظة وحسد بعض طالبي اللجوء من اصحاب الخشوم الكبيرة ( جا شنو المؤخرات احسن الخشوم)

في صفحة صديقي يوسف الفيسبووكية , علقت كما علق اصدقاء يوسف . وتخيلنا لو ان هولاء عادوا بعد الاتفاق مع منظمات حقوق الشواذ او (شاذي تركيا العلمانية العثمانية الحديثة) او اي جهة غربية وحكموا العراق ماذا سيحصل؟؟؟ ماهي حججهم وماهي مشاريعهم ؟؟

انا اعتقد ان هناك تحركا بهكذا اتجاه ويوجد لديه قاعدة مؤثرة ولو بقدر قليل نسبيا ولكنني

استطيع اختصار ردي بمايلي:

هي أهل الحقوق الطبيعية كَــامت تــخرط وخَــلت العوراق خرررررريط

انوب الــيخرــطون يحكمون !!!

جا شيسوون؟

كفينه شرهم