صبا ابراهيم أنا شرطاوية حد النخاع ويعجبني اسلوب و طريقة لعب برشلونة

صبا ابراهيم أنا شرطاوية حد النخاع ويعجبني اسلوب و طريقة لعب برشلونة

أنا شرطاوية حد النخاع ويعجبني اسلوب و طريقة لعب برشلونة 
تركت أعمالها الفنية الأثر الطيب في نفوس الجمهور , و فرضت نفسها كإسم بأدوارها المتنوعة مثل مسلسل ( مطلوب رجال و مسلسل سارة خاتون و عندما تسرق الأحلام و غيرها من الإعمال الناجحة وسر هذا التميز ان الفنانة صبا ابراهيم تختار الشخصية و تضيف لها لمسة ابداع , فضلا عن اخذ آراء الجمهور و الإعلام عن كل دور تقوم به , لذلك جاءت أعمالها مميزة و نالت الإعجاب , وكالة (الامل سبورت) تضيف الفنانة المتألقة للحديث عن اهتماماتها الرياضية لا الفنية لتسجل معها الحوار الأتي: 
* هل مارست الألعاب الرياضية ؟
- بالتأكيد فالرياضة جزء لا يتجزا من بناء و تكون الفنان او الفنانة لذلك مارست العاب كرة السلة و الكرة الطائرة و السباحة و ركوب الخيل منذ طفولتي .
* لو عرض عليك دور بطولة عن قصة رياضة هل توافقين ؟
- اتمنى تحقيق هذا الحلم لأنه فكرة و نص جديد سيحرك في صبا ابراهيم شيء لارى نفسي في تجسيده , وهذه دعوة أوجهها عبر فرسان سبورت لكتاب القصة و السيناريو التطرق لهذا الموضوع المشوق .
* قالت لي العصفورة ان صبا متابعة لكرة القدم ؟
- انا أحب كرة القدم حتى العشق و لا تفوتني مباريات منتخب اسود الرافدين و منتخب الشباب و أسعدني الأداء الجيد و النتائج المشجعة التي حققها العراق عام 2012.
* و النادي الذي تتابعينه ؟
- محليا أتابع مباريات فريق نادي الشرطة الرياضي كوني شرطاوية حد النخاع و فرحت كثيرا للمستوى الطيب و النتائج الجيدة التي حققها في دوري النخبة , و عالميا يعجبني اسلوب و طريقة لعب برشلونة و نجومه الأفذاذ.
* ومن معك من العائلة يتابع المباريات؟
- والدتي الغالية و نشعر بالسعادة عند تسجيل الأهداف لأنها تمثل جمالية كرة القدم.
* لاعبون تتمنين انضمامهم لفريق القيثارة الخضراء؟
- احمد ياسين و حيدر صباح و سامال سعيد الذي كان عام 2007 نجم و كابتن فريق الشرطة لان وجود النجوم الثلاثة يجعل الفوز بالدوري و الاحتفاظ باللقب اكثر من موسم ٍٍٍٍٍمضمون لإعادة أمجاد النادي العريق. 
* ما الشيء الرياضي الذي أسعدك هذا العام ؟
- إعادة تشكيل منتخب لكرة القدم النسوية و فوز فريق نادي النفط  بلقب دوري الكرة الشاطئية , و بروز لاعبات قدمن مستوى جيدا سيكون لهن مستقبل حافل باٍسلعطاء انشاء الله .
وهل حضرت للملعب لمتابعة المباريات ؟
_نعم حضرت مباريات رياضية في العاب كرة الطائرة وكرة السلة وكرة القدم النسوية ,فضلا عن حضوري سباقات العاب القوى التي تقام سنويا على ملاعب الجادرية .
*فريقك المفضل في كرة السلة ؟
- نادي الكرخ الذي يمثل قمة كرة السلة العراقية لما يضم في صفوفه من لاعبين يشكلون العمود الفقري للمنتخبات العراقية  .
*حكمتك في الحياة ؟
_الكلمة الطيبة صدقة.
*بماذا تودّين ان نختم حوارنا ؟
-بالشكر والتقدير لوكالة الامل سبورت التي خصصت مساحة من صفحاتها للفنانين والفنانات كون الرياضة والفن الهادف يمثلان الابداع الذي نقدمه للجمهور .